مدينة مرسى علم المدينة الواعدة-أشهر الأماكن السياحية فى مرسى علم-مطارمرسى علم الدولى-رحلة الى مرسى علم

الجمعة، 12 نوفمبر 2010

طيران الجزيرة تطلق رحلاتها الي مرسى علم "بورت غالب"




أعلنت شركة طيران الجزيرة، والتي تتخذ من الكويت مقراً لها، عن اطلاق رحلاتها المباشرة من الكويت الى مرسى علم بجمهورية مصر العربية، وذلك في مؤتمر صحافي، عقد في منتجع بورت غالب على البحر الأحمر بحضور نائب الرئيس لشؤون الصناعة بـ «طيران الجزيرة» بدر المرشد، وعدد من وكلاء السفر والاعلاميين من مصر والكويت.
وعلّل المرشد اختيار مرسى علم لتكون الوجهة الجديدة التي تطلقها الشركة، والتي خصصت لها رحلتين أسبوعياً، وذلك أيام الأربعاء والسبت بسعر يبدأ من 45 دينارا، لتوفير خيارات رائعة ومرونة كبيرة للمسافرين عند اختيار رحلاتهم وقضاء عطلاتهم.
وقال المرشد: «ان اطلاق رحلاتنا المباشرة الى منتجع مرسى علم على البحر الأحمر، والذي يشتهر بشواطئه المرجانية الرائعة، انما يعني تقديم أفضل الوجهات لضيوفنا لقضاء عطلاتهم وللاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب، بالاضافة الى المأكولات المصرية الشهيرة والأنشطة المسلية في هذه المدينة الساحلية. ان (طيران الجزيرة) تنفرد في رحلاتها لهذه الوجهة بين شركات الطيران، لذلك نود الترحيب بالمسافرين على رحلاتنا ونتمنى لهم قضاء أفضل الأوقات مع (طيران الجزيرة)».
ويقع مطار مرسى علم على بعد 10 دقائق من ميناء بورت غالب السياحي ذي الخمس نجوم في جنوب محافظة البحر الأحمر بمصر كما يعتبر مركزا رئيسيا للصيد والغوص والرحلات البحرية بالاضافة الى المرسى الجديد والحائز العديد من الجوائز والفنادق العالمية مثل فندق انتركونتيننتال بالاس ومنتجع سيكس سينس الصحي وأيضاً رحلات السفاري بوسط طبيعة الصحراء. وهي ترحب بالزوار الباحثين عن أشعة الشمس والرمال في جو هادئ وجميل. ويشتهر المنتجع بأشجار النخيل وأشجار المانغروف والشعاب المرجانية والدلافين التي كثيراً ما تُشاهد على طول الساحل.
ويأتي اطلاق الوجهة الجديدة، بعد أن قامت الشركة أخيراً باطلاق عدد من الوجهات الرائعة والجديدة والتي تضمّ كلاً من مدينة حلب السورية، ومدينة انطاليا في تركيا، ومدينة الغردقة المصرية على شاطئ البحر الأحمر، وعاصمة ايران القديمة، أصفهان، بالاضافة الى المدينة المفضلة للعطلات الصيفية، لارنكا، وشيراز المدينة الايرانية ذات الحدائق المميّزة..
وتشغّل طيران الجزيرة حالياً أسطولاً من 10 طائرات من طراز Airbus A320، جميعها مجهّزة بمقاعد جلدية، وذلك من مقرّها التشغيلي في الكويت، في حين توفّر مقصورة Jazeera Plus للمسافرين على درجة الأعمال أعلى معايير الراحة والاسترخاء فضلاً عن مجموعة من الخدمات خلال الرحلة. تقصد طيران الجزيرة وجهات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأوروبا وايران وشبه القارة الهندية.

0 التعليقات: